حوادث

إصابة 9 أشخاص في تصادم ميكروباص وملاكي بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالبحيرة – الأخبار

أصيب 9 أشخاص، اليوم الثلاثاء، بإصابات وجروح متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على الطريق الزراعي القاهرة – الإسكندرية، في الاتجاه المؤدي إلى الإسكندرية، أمام قرية السبعين التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، يرافقها عدد من سيارات الإسعاف، حيث تبين من الفحص والمعاينة الأولية وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من أحمد محمود الجندي (27 عامًا) بكدمات متفرقة بالجسم، وعلي محمد السيسي (31 عامًا) باشتباه خلع بالكتف الأيمن، والسيد محمد رزق (50 عامًا) باشتباه كسر بالذراع الأيمن، ونورهان محمد القصاص (20 عامًا) باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالبطن، وأحمد عبده علاء الدين (28 عامًا) بكسر مضاعف بالذراع الأيمن.

كما أصيب أحمد عبدالنبي القصاص (30 عامًا) بسحجات وكدمات متفرقة، وعائشة ياسين محمد (70 عامًا) باشتباه إصابة بالعمود الفقري والذراع الأيمن، وصلاح علاء محمد (19 عامًا) باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وأحمد إبراهيم محمد (32 عامًا) باشتباه كسر بالذراع الأيمن ونزيف بالبطن، وجميعهم من المقيمين بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة، فيما باشرت الفرق الطبية إجراء الفحوصات اللازمة لهم والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وتمكنت الجهات المختصة من رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية بالطريق، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

المصدر : وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى